السبت، 30 مارس 2013

Update 1# : تجربتي مع الريتن اي

السلام عليكم بنوتات
اليوم حبيت أسوي لكم أبديت لتجربتي مع الريتن اي لاني حاليا استخدمه من شهرين تقريبا واستخدمه يوم ورا يوم
اول شي عانيت الاسبوعين اللي فاتو من جفاف حاد بالبشرة وقشرة و كانت بشرتي جدا مشدودة
بس الحمد لله اكتشفت السر الخطير اللي خلى بشرتي ترجع أحلى وهو .......... ..زيت الزيتون
سبحان الله هالسر العظيم كان دائما عندي بس ما عمري فكرت أستخدمه على وجهي بس بعد استخدامي الرتن اي و تجفيفه لبشرتي و مرطب غارنييه ماساعد ابدا قررت استخدم زيت الزيتون
وفعلا سبحان الله النتيجة كانت رائعة  أنا كنت فاكرة اني اذا استخدمت زيت الزيتون على وجهي حيسبب بثور وحبوب على بشرتي خاصة وان بشرتي دهنية بس ابدا رطب بشرتي وقضى على الجلد الميت والقشور اللي كنت أعاني منها
أول ايام كنت استخدمه كمرطب عادي بعد ماأغسل وجهي الصباح أضع طبقة خفيفة
بس حاليا غيرت الروتين والحمدلله مرتاحة على الروتين الجديد وهو :
الصبح أغسل وجهي بغسول غارنييه بيور أكتيف المقشر اليومي


بعدين أستخدم تونر لوريال هايدرافرش مضاد اللمعان

وأخر شيء أستخدم مرطب من بوتس بالخيار

أما بالنسبة للروتين الليلي قبل ما أنام هو :
أغسل وجهي بغسول النيم من هملايا

يوم استخدم ريتن اي ويوم استخدم ريت الزيتون



والحمد لله خلصت وأي استفسار انا حاضرة
c u soon ان شاء الله

هناك 3 تعليقات: