الأحد، 10 فبراير 2013

ماهو الريتن اي وطريقة استخدامه وتجربتي

السلام عليكم يابنوتات
اليوم انا حابة اتكلم معاكم عن تجربتي الخاصة في استخدام الريتن اي وليه قررت أستخدمه  بس أولا حاتكلم عتت بشرتي ونوعها أنا بشرتي دهنية ألى مختلطة عانيت من حب الشباب والحمد لله حاليا لا أعاني الا من حبوب تظهر كل فترة أكثر شيء في جوانب وجهي ومنطقة الذقن لكن مشكلتي الاساسية هي اثار الحبوب لها اكثر من 6 سنوات وماراضية تروح جربت كريمات مثل الفيد أوت والخلطات الطبيعية بس من غير فايدة  شكلها مثل الصورة منتشرة في جانب الوجه والذقن وشوية في الجبهه
للسبب اللي خلاني أقرر أستخدام الريتن اي وهو اني كنت اتفرج في اليوتيوب على فيديو وكانت البنت تتكلم عن كيف انها تخلصت من حب الشباب باستخدام الريتن اي وكيف انه صفى بشرتها وشال الحبوب وأثارها فقررت أني اسوي بحث عن الريتن اي و استخدامه واضراره الجانبيه واللي اكتشفته ان الريتن اي هو عبارة عن فيتامين اي و وظيفته تقشير البشرة بحيث تتجدد البشرة وتتخلص من الحبوب والأثار اللي تسببها
طريقة استخدام الريتن اي
اولا يستخدم الريتن اي بعد نصف ساعة من غسل الوجه وتجفيفه ويوضع على المناطق اللي تعاني من الحبوب او الرؤوس السوداء وعند استخدامه يجب تجنب التعرض للشمس وفي حال الخروج في الشمس يستخدم حماية من الشمس لان البشرة تكون حساسة للشمس وتصاب بحروق بسرعة وايضا الحامل ممنوع تستخدمه
حاليا لي اسبوعين استخدمه وسبب لي جفاف في الوجه و تكون قشرة وبدات احس بوخزات في الوجه لما اغسل وجهي او استخدم المرطب علشان كده صرت اقشر وجهي يوميا باستخدام مقشر ساينت ايفز يوميا الصباح وبعد مااغسل وجهي استخدم مرطب غارنييه اساسيات للبشرة الدهنية والمختلطة واستخدم الريتن اي يوم ورا يوم مش يوميا  فحاليا الحمدلله خفف الجفاف والوخز و لاحظت الحبوب خفت كثير
وان شاء الله كل فترة راح اكتب اخر المستجدات مع الريتن اي

هناك تعليق واحد: